قصص سكس سحاق

يقصف عمرها الكوافيره نسليهان وبداية السحاق الذيذ قصص سكس عربي

99views

وأخيرا تم الطلاق بيني وبين دوغان وصرت حائرة ما بعرف شو بدي اعمل وبكيت كثيرا فقال لي دوغان حبيبتي اذا بدك منرجع لبعضنا، ورحنا للبيت فقام دوغان بجمع ملابسه واشياءه الخاصة وقال لي حبيبتي هذا البيت لك انا ما بقبل تعيشي في بيت بالايجار هون. هذا البيت هدية مني لك وانتي في قلبي دايما، وانا ما ممكن اتزوج وحده غيرك، وبعد ما خرج من البيت صرت لوحدي، وصرت اتذكر الايام اللي عشناها مع بعض والسكس اللي عملناه في كل مكان من البيت، والاهات اللي كانت تنطلق من المتعه والسكس. فزعلت كثير وبكيت وعشت بدون غاية ولا هدف. ومرت الايام صعبه وانا اهملت نفسي لمده ولم اهتم بتجميل جسمي ونسيت الدنيا والمتعه والسكس. لاني اعتبرت الحياة ما الها معنى بدون دوغان. وما كنت اعمل تنظيف لشعر جسمي الا في الاماكن الظاهرة منه وعلى فترات طويله. ولما اجا الصيف وصار حر ولازم البس التنوره والبودي بدون كمام قلت لازم امشي الكوافيره ونظف الشعر من جسمي هيك ما بيصير. ولما رحت الكوافيره رحبت بي كثير نسليهان وقالت لي وين ها الغيبة فكرتك زعلتي مني ورحتي لعند كوافيره تانيه، قلت لها لا بس اهملت نفسي شوي، وما في شي تاني. قالت سمعت انك انفصلتي عن زوجك، قلت لها اه صح ، قالت لي انتي كنتي بتحبيه كثير وهو كمان كان يحبك، قلت لها المشكلة كلها امه. قالت **** يقصف عمرها!!! قامت نسليهان بترتيب شعري وتزيينه بعدها دخلنا غرفة ازالة الشعر وشلحت ملابسي وبقيت كا العادة بالكيلوت والسوتيان وبعد ما نضفت لي تحت زراعي ونزلت لساقي نظرت الى كسي وشافت الشعر من طرف الكيلوت ومن تحته فقالت لي شو هذا يا شاهناز ليش عامله بكسك هيك، وشو ها الشعر هذا مثل الغابه. فضحكت ضحكة خفيفه فيها شي من الالم وقلت لها لمين بدي نظف كسي ورتب شعره. قالت لا انتي حلوه وسكسية وكل الرجال والنسوان بيموتو فيكي بس انتي تكوني بدك. نظرت اليها وما قلت شي قالت لي راح ارتب شعر كسك وما بدي اعتراض انا بحب شاهناز المرحة والسكسية. وجلست على الكرسي فنظرت الى وجهي وقالت لي ما بدي اعتراض وشلحتني الكيلوت واعطتني مجلة إللا ( elle )قالت خذي تسلي فيها وبدات تشتغل، وكنت اشعر بحرارة اصابعها على شفاتير كسي وكنت سخنت كثير بس تماسكت نفسي . وبعد شويه حسيت ان عسل كسي بدا ينزل وهي تلعب بكسي وشعر كسي فأغمضت عيني واطلقت العنان لخيالي وقلت يا بنت عيشي متعتك من زمان كسك محروم من المتعه. وبعد فتره شعرت بلسان نسليهان بين شفاتير كسي وبدات تلحس كسي وتدخل لسانها جوا كسي وانا هائمة في فضاء المتعه اللامتناهي وهي تمص شفاتير كسي وتدخل لسانها الى اعماقه. لقد كانت متعه رائعة بعد مدة شعرت بعضلات جسمي تنشد وصرت ارتعش من المتعه رعشات مثل اللي كنت اعيشها مع دوغان، وشديت فخادي على بعضها مثل ما كنت اعمل مع دوغان حتى اشعر بصلابة زبه اكثر في كسي. وارتعشت لمدة طويلة وبعد ما انتهت رعشاتي فتحت عيني فاذا نسليهان بين رجلي وايدها تلعب بكسها وراسها بين فخادي اعصر فيه كنت راح اخنقها ، ففتحت رجلي واعتزرت منها وشالت تمها عن كسي وكان ملطخ بعسل كسي وشالت ايدها عن كسها وكانت ملطخه بعسل كسها ووقفت وحطت اصبعها بتمي ومصصطتني عسل كسها وبعدها طبعت بوسه سكسيه من تمها على تمي وشربتني عسل كسي اللي بتمها. كانت سكسية فاجره حقا!!! وقالت لي شاهناز بدي قول لك شي، قلت لها شو قالت كسك لزيزززززززز كثيرررررر. فخجلت من كلامها. بعدها لبستني كيلوتي وقالت لي تمام. قدمت لها الاجره لكنها لم تأخذ مني اجره وقالت هذه المره مني انا. فشكرتها وخرجت. ركبت سيارتي وانا هائمه من المتعه وافكر في نسليهان وجسارتها وكنت راح اعمل حادث في الطريق وانا بتخيل نسليهان وهي تلحس كسي. وصلت البيت وشلحت تيابي فورا ووقفت امام المرايه فشاهدت كسي جميل جدا ومنتعش من المتعه وكانت نسليهان قد عملت شعر كسي على شكل حرف v فلعبت بكسي قليلا وقلت اعتزر منك يا كسي اللزيز لانني اهملتك كثير وحرمتك من المتعه!!!

Leave a Response